القائمة الرئيسية

الصفحات

 تحميل برنامج شبكتي tv




يعتبر تطبيق My Network TV من التطبيقات المهمة التي تتيح لك متابعة مباريات كرة القدم بالبث المباشر ، التطبيق مجاني وسهل التنزيل من الإنترنت ، ما عليك سوى اختيار فريقك المفضل.




شاهد وحمل آلاف الأفلام والمسلسلات المترجمة بجودة عالية. تنزيل لأجهزة Android. جهاز التلفاز. تابع 100 قناة مختلفة لمشاهدة أشهر الدوريات ، تابع هذه المقالة لتنزيل التطبيق من موقعنا المخصص.


ويحتوي تطبيق شبكتي TV علي معلومات عامة خاصة بشخصيات اللاعبين وبالإضافة إلي معلومات أي فريق التي تريد الإطلاع علية، ويمكن تحميلها عن طريق التطبيق بشكل مجاني عبر الانترنت وتستطيع مشاركتها وإرسالها إلي أصدقائك بعد التحميل من خلال المحادثات الفورية .


من الجدير بالذكر أن البرنامج كان يطلق عليه مسبقًا اسم earthlink tv حيث كان يتبع شركة الاتصالات العراقية ويعد من أبرز البرامج التي تقدم المحتوى التلفزيوني على الاندرويد، فيمكنك الاستمتاع بمشاهدة المباريات عن طريق البث المباشر بدون تشويش أو تقطيع على القنوات الفضائية الرياضية المتاحة، وهناك قسم أخر يعرض نتائج المباريات بالإضافة إلى عرض ترتيب الفرق الرياضية والدوريات العربية والعالمية ومن ضمنها الدوري الإنجليزي والألماني الفرنسي، الأسباني، العراقي والكثير من الدوريات الرياضية الأخرى.

ققققققق

يحتوي تطبيق My Network TV على معلومات عامة حول شخصية اللاعب ، بالإضافة إلى معلومات الفريق التي ترغب في عرضها ، ويمكن تنزيلها مجانًا عبر الإنترنت من التطبيق ومشاركتها وإرسالها. إلى أصدقائك بعد التنزيل عبر محادثة فورية.


كان هذا البرنامج يسمى سابقًا earthlink tv. انها شراكة مع شركة الاتصالات العراقية وهي من ابرز البرامج التي تقدم المحتوى التلفزيوني على الاندرويد لتتمكن من مشاهدة المباريات مباشرة وبدون تدخل. يوجد استراحة في القنوات الفضائية الرياضية المتاحة ، وقسم منفصل للمباريات ، بالإضافة إلى عرض تصنيفات الفرق الرياضية ، والدوريات العربية والعالمية ، ومنها الإنجليزية ، والألمانية ، والفرنسية ، والإسبانية ، والعراقية ، والعديد من الرياضات الأخرى. سيتم عرض الدوري.


مميزات شبكتي TV للموبايل

عند قيامك بتحميل هذا التطبيق القيم والمبتكر قد تكون قد حصلت على مجموعة الخدمات و المميزات التي يقدمها شبكتي TV ومن بين هذه المميزات ما يلي:


يعتبر تطبيق شبكتي TV وسيلة علي اتخاذ القرار لتسوق علي أفضل كرة قدم من خلال التطبيق تتم مشاهدة المباريات الحديثة التي تريد تنزيلها إلي هاتفك

يوفر للمستخدمين إمكانيات المعاينة والمشاهدة، ويدعم برنامج شبكتي TV اللغة العربية


ويدعم العديد من الأجهزة والهواتف الذكية، فهو من البرامج المجانية والاحترافية في تنزيل التطبيقات.ومن خلال البرنامج الاحتفاظ بنسخة احتياطي .


يتم تحديث البرنامج بطريقة تلقائية من خلال الانترنت بطريقة سهلة، ويظهر بالتطبيق قوائم كبيرة بها العديد من المباريات واللاعبين .

تطبيق شبكتي TV لا يحتاج إلي تسجيل أو حساب خاص أو رقم هاتف مثلها مثل غيرها من التطبيقات التحميل .

يعتبر تطبيق ضخم ومفتوح دون رقابه أو متابعة ويحتوي علي العديد من المباريات التي يمكنك تحميله عبر الانترنت بطريقة مجانية .

تطبيق Shabakaty TV يعتبر سهل التحميل ولا يحتاج إلي وقت للتحميل ولا يحتاج إلي سعة تخزين لان البرنامج خفيف ويمكن تحميله دون دفع أي مبلغ للتحميل ويمكن تشغيل البرنامج علي الباقات الصغيرة وبطريقة سريعة وسهلة .

واجهة بسيطة تحتوي على عدد من التبويبات الهامة ولكنها سهلة الاستخدام .

البرنامج مجاني بالكامل ولا يحتوي على أي عمليات شراء داخلية .

يتميز البرنامج بسرعة عالية مع إمكانية التنقل السريع بين القنوات .

تم إصلاح الكثير من الأخطاء في النسخة الأخيرة .

البرنامج يوفر مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية المحلية والعالمية .

يوفر برنامج Shabakaty TV جميع القنوات الرياضية المشفرة بث مباشر على الهاتف .

يوفر البرنامج جداول ومواعيد المباريات الهامة لتستطيع متابعتها في موعدها .

تستطيع تشغيل أي قناة على هاتفك بث مباشر بدون تقطيع نهائياً .

برنامج Shabakaty TV تم تحميله اكثر من 5 مليون مرة من متجر جوجل بلاي فقط .

البرنامج حصل على تقييم بلغ 4.1 على متجر جوجل بلاي .

يعرض لك البرنامج موعد كل مباراة مع ذكر اسم الفرق وموعد الإذاعة .

يوفر البرنامج تقارير عن المباريات التي تم إذاعتها تحتوي على النتيجة وجميع الأحداث الهامة بها مثل الإنذارات والطرد وغيرها من المعلومات .

مميزات شبكتي TV للجوال

من خلال تنزيل هذا التطبيق الجدير والمبتكر ، ستحصل على مجموعة من الخدمات والميزات التي تقدمها Shabakaty TV. تشمل هذه الميزات:


تطبيق My Network TV هو كيف تقرر شراء أفضل كرة قدم أم لا.من خلال التطبيق يمكنك مشاهدة آخر المباريات التي تريد تنزيلها على هاتفك

يزود المستخدمين بإمكانية المعاينة والمشاهدة ، برامج تلفزيون الشبكة تدعم اللغة العربية


كونه أحد البرامج المجانية والمهنية لتنزيل التطبيقات ، فهو يدعم العديد من الأجهزة والهواتف الذكية.

تحميل برنامج شبكتي tv للاندرويد من ميديا فاير

لينك التحميل

تحميل برنامج شبكتي تى في للاندرويد برابط مباشر

لينك التحميل

تحميل برنامج شبكتي tv للايفون

لينك التحميل

أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع